السبت 18 آذار , 2018

نائب يحذر من محاولة تمرير بعض الشخصيات المعادية للعملية السياسية في قوائم انتخابية مشبوهة

حذر عضو ائتلاف دولة القانون محمد الصيهود الكتل السياسية من محاولة تمرير بعض الشخصيات المعادية للعملية السياسية في قوائم انتخابية مشبوهة.

وقال الصيهود في بيان صحفي  ان "ترشيح شخصيات متآمرة ومعادية للعملية السياسية يعد استخفافا بمشاعر العراقيين الذين بذلوا الغالي والنفيس من اجل تحرير العراق من دنس العصابات الارهابية التكفيرية ومن يقف خلفها"، مبينا ان "هناك قوائم انتخابية رشحت شخصيات معروفة بخيانتها وتأمرها على العراق وهي لا تمت للعراق وشعبه باي صلة سوى انها تسببت في دخول الارهابالارهاب، وتاجرت بدماء العراقيين كتعبير منها عن حقدها الدفين اتجاه العراق والعراقيين".

واضاف "هذه الشخصيات اعدت من قبل مخابرات دولية واقليمية في دول مجاورة وخطط لاقحامها في الانتخابات خلال السنوات الاربع الماضية من اجل افشال العملية السياسية واعادة العراق الى ما قبل عام 2003".

لافتا الى انه "على الكتل السياسية التصدي لهؤلاء الخونة والمتامرين الذين قتلوا وذبحوا وهجروا واغتصبوا وسرقوا وهدموا العراق وشعبه لتحقيق اهدافهم وغاياتهم المشبوهة".

وتابع الصيهود ان "غض النظر عن هذه الشخصيات تحت ذريعة المصالحة الوطنية سيدخل العملية السياسية في منعطف خطير وينسف جميع الانجازات المتحققة بتضحيات الشعب". انتهى /خ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات