الخميس 16 آذار , 2018

مؤسسة جواد الائمة تقيم حفل لتكليف الفتيات ودخولهن البلوغ الشرعي

انطلاقا من الحديث الشريف وتحت شعار "البنات حسنات" اقامت مؤسسة جواد الأئمة حفلا خاصا بالفتيات اللاتي بلغن السن الشرعي، تخلل الحفل فعاليات عديدة حيث افتتاح الحفل وتلاوة ايات من الذكر الحكيم ومن ثم كلمة المؤسسة وعرض مسرحي مع افلام قصيرة واناشيد وقصص من الواقع.

وقالت مديرة المؤسسة السيدة وفاء قيس الاسدي، ان هذا البرنامج يأتي للسنة الرابعة بحضور اكثر من 150 مشاركة، واضافت ان الحفل تخلل العديد من الفعاليات وبحضور شخصيات نسائية ومنظمات ثقافية وخيرية.

ونحن من خلال هذا البرنامج انما نبعث رسالة تحمل مضامين عديدة من اهمها تشجيع عمل الخير وتبني هذه المشاريع التي تشجع على الالتزام بحصانة الفتيات وتشجع على تحمل المسؤولة التي يريدها الاسلام لنا.

كما جاء في كلمة المؤسسة اننا في الوقت الذي يواجه فيه المجتمع الاسلامي تحديات ثقافية وفكرية تحد من قيمة الفكر والعقائد الاسلامية تتبنى المؤسسة العديد من المشاريع برؤية نحاول من خلالها توضيح القيم السامية للاسلام، كذلك ان للمؤسسة فعاليات عديدة تنسجم مع واقعنا الاسلامي والثقافي من بين هذه الفعاليات، عروض مسرحية واعمال خيرية كرعاية الايتام والمجالس الحسينية وتوزيع الكتب واقامة ندوات ثقافية ومهرجانات ثقافية.

يذكر ان مؤسسة جواد الائمة من المنظمات الاجتماعية التي تعمل في محافظة كربلاء ولها فعاليات اخرى في محافظات عراقية.انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات