الخميس 16 آذار , 2018

الرياضة النيابية: نأمل رفع الحظر عن الملاعب العراقية بجلسة الفيفا اليوم

أعربت لجنة الشباب والرياضة النيابية، اليوم الجمعة، ان يسمع الشعب العراقي ومحبي كرة القدم، عن تفاؤلها الكبير برفع الحظر الكروي عن ملاعب البصرة وكربلاء واربيل خلال جلسة "فيفا"، اليوم.

وقال رئيس اللجنة البرلمانية، النائب جاسم محمد جعفر البياتي في حديث صحفي، إنه "لدينا تفاؤل كبير برفع الحظر الكروي عن ملاعب البصرة وكربلاء واربيل من قبل الفيفا اليوم"، مبينا ان "اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي لكرة القدم اليوم في العاصمة الكولومبية (بوكوتا) يحمل في طياته وضمن جداول اعماله رفع هذا الحظر عن الملاعب العراقية وهناك توجه دولي بين اعضاء هذا الاجتماع لرفع الحظر".

وتوقع البياتي، ان "يسمع الشعب العراقي ومحبي كرة القدم في الساعات المتاخرة من هذا اليوم الجمعة والساعات الاولية ليوم غد السبت اخبارا تدخل الفرح والسرور في نفوسهم"، داعياً لـ"إستقبال هذا الخبر المفرح بشكل حضاري دون اطلاقات نار والتي منعها الحكومة والتي فيها الضرر الكبير قد يستبدل فرحة بعض العوائل الى حزن".

واكد البياتي، ان "رفع الحظر هو خطوة صحيحة ومباركة، وعلينا تكثيف الجهود لرفع الحظر الكلي عن العراق في اقرب فترة ممكنة".

وينتظر العراق قراراً من الفيفا، اليوم الجمعة، بشأن رفع الحظر كلياً عن الملاعب العراقية.

فيما اعلن سفير العراق في روسيا، حيدر منصور هادي العذاري، أن الاتحاد الروسي لكرة القدم اكد دعمه لملف رفع الحظر عن الملاعب العراقية والتصويت له، خلال جلسة الاتحاد الدولي للعبة "فيفا" في كولومبيا، اليوم الجمعة.انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات