الأحد 12 آذار , 2018

الهواتف العمومية في كربلاء تشهد إقبالا متزايدا وتحقق إيرادات مالية كبيرة

قامت الملاكات الفنية في مديرية إتصالات كربلاء بنصب كابينات جديدة للهواتف العمومية نتيجة الإقبال المتزايد على تلك الهواتف التي تقدم خدمات للزائرين،  مما جعل المديرية تباشر بنصب وتجديد الكابينات القديمة في المحافظة.

وقال مسؤول شعبة البدالات في المديرية المهندس بشير مرتضى أن "إعادة تأهيل الكابينات الخاصة بالهواتف العمومية جرت بالتنسيق مع العتبة العباسية المقدسة للاستفادة من خدماتها من قبل الزائرين".

فيما أوضح مدير المديرية المهندس علي عبد عون أن "الهواتف العمومية أثبتت أهميتها في كربلاء نظرا لزيادة الطلب عليها، وبين إنها تحقق إيرادات مالية للشركة العامة للإتصالات وذلك لانتشارها في الكثير من المناطق"، عازيا ذلك "لانخفاض أجور المكالمات مقارنة بتعرفة الهواتف النقالة من ناحية الإتصال وكارت الشحن".

واشار عبد عون الى أن "أعداد الكارتات المسوقة بلغت حوالي 100 كارت أسبوعيا من فئة الخمسة آلاف دينار،  في حين بلغ عدد الهواتف المنصوبة بحدود 40 هاتف عمومي منها عشرة بين الحرمين الشريفين والبقية موزعة بين المدارس والدوائر الحكومية".

وتابع، ان "الشركة العامة للإتصالات تواصل توفير أفضل وأجود الخدمات لكافة المشتركين بما يتناسب مع التطورات التي يشهدها عالم الإتصالات والأنترنت". انتهى/خ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات