السبت 11 آذار , 2018

وفد وزارة المالية الاتحادية سيزور الاقليم غدا

أعلن مكتب مدير عام الجمارك في إقليم كردستان سامال عبدالرحمن، في بيان له أن وفداً من وزارة المالية التابعة للحكومة الاتحادية العراقية سيزور إلاقليم غداً للبحث في مسائل تتعلق بالعائدات والواردات المالية.

وقال عبدالرحمن لوسائل اعلام كردية تابعتها وكالة النبأ للاخبار أن "وفداً من الحكومة العراقية برئاسة محافظ البنك المركزي العراقي علي العلاق سيزور إقليم كردستان غداً يرافقه وفد تابع لوزارة المالية العراقية، ويضم إضافة إلى علي العلاق، مدير عام في وزارة المالية وعدداً من المستشارين في الوزارة".

وأوضح عبدالرحمن أن زيارة وفد وزارة المالية العراقية هو لغرض البحث في مسائل تتعلق بالعائدات والواردات المالية للاقليم ولمناقشة قضايا أخرى بضمنها رواتب موظفي الاقليمالاقليم. 

من جانب اخر اعلن رئيس الوزراء حيدر العبادي انه وجه بتسليم رواتب موظفي الاقليم قبل عطلة عيد النوروز التي يحتفل الاكراد بها في يوم 21من اذار من كل عام والتي تعتبر عيدا قوميا للاكراد. 

واكد العبادي انه سيصدر امرا ديوانيا خاصا بفتح مطارات الاقليم خلال الايام القليلة المقبلة للطيران الخارجي والتي توجت يوم امس بأول طائرات ذاهبة الى مكة المكرمة خاصة لنقل المعتمرين من اربيل. 

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات