عاجل
القضاء الأعلى يحكم بإعدام نائب أبو بكر البغدادي
الخميس 09 آذار , 2018

تشكيل لجنة كربلاء لادارة النقل الجماعي في المدينة

أعلنت الشركة العامة لإدارة النقل الخاص، اليوم الجمعة، عن تشكيل لجنة كربلاء المشتركة والتي ستأخذ على عاتقها دعم مشروع النقل الجماعي في المدينة، فيما اكدت انه سيتم ربط المشروع مع شبكات الأجهزة الأمنية للاستفادة منها واستثمار تقنياتها الحديثة.

وقال مدير عام الشركة، قيس الميالي، في بيان صحفي، ان "هذه الجهود أثمرت عن تشكيل لجنة عمل مشتركة مع عدد من الجهات الإدارية والخدمية والرقابية الساندة والتي رحبت بمبادرة النقل الخاص وثمنت جهودهم الكبيرة وحرصهم الشديد على تنظيم العمل وتطبيق القانون".

وأضاف "تم اليوم تشكيل لجنة كربلاء المشتركة برئاسة ممثل قائد شرطة كربلاء العميد الركن أياد النعيمي، وإشراف صادق الموسوي مسؤول قسم كربلاء للنقل الخاص وعضوية ممثلي الجهات الأمنية تأخذ على عاتقها دعم مشروع النقل الجماعي في المدينة".

واشار الميالي ان "اللجنة ستباشر مهامها الأيام المقبلة والتي من المؤمل أن تحدث نقلة نوعية في منع الظواهر السلبية في شوارع المدينة المقدسة وحصر النقل داخل المرائب وتسجيل بيانات كافة الأشخاص الوافدين الى المدينة والمغادرين لها من خلال مشروع النقل الجماعي المنفيست".

وأكد انه "سيتم ربط المشروع مع شبكات الأجهزة الأمنية للاستفادة منها واستثمار تقنياتها الحديثة وسرعة تناقل البيانات من خلالها". انتهى/خ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات