الأحد 05 آذار , 2018

الانواء الجوية: توقعات بتصاعد الغبار في المناطق الوسطى والجنوبية

توقعت هيئة الانواء الجوية، اليوم الاثنين، تصاعد الغبار في المنطقتين الوسطى والجنوبية مع انخفاض بدرجات الحرارة خلال الايام المقبلة.

وقالت الهيئة في بيان لها اطلعن وكالة النبأ للأخبار على نسخة منها ان "الطقس سيكون في المنطقتين الوسطى والجنوبية ليوم غد الثلاثاء صحوا مع قطع من الغيوم، كما يتصاعد الغبار فيها، فيما ستكون درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق"، مبينة ان "الطقس ليوم الاربعاء في المنطقة الوسطى سيكون صحوا مع قطع من الغيوم كما يتصاعد الغبار فيها مع انخفاض الحرارة بضع درجات, فيما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية طقس صحو مع قطع من الغيوم وغبار خفيف".

واضافت الهيئة ان "المنطقة الوسطى ليوم الخميس سيكون الطقس فيها غائم جزئي ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق, فيما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية صحوا مع قطع من الغيوم ويتصاعد الغبار تدريجيا"، مشيرة الى ان "درجات الحرارة ستنخفض بضع درجات عن اليوم السابق".

وتابعت الهيئة ان "الطقس في المنطقة الوسطى ليوم الجمعة سيكون غائم جزئي كما يتصاعد الغبار فيها، فيما تنخفض درجات الحرارة قليلا عن اليوم السابق"، موضحة ان "الطقس سيكون في المنطقة الجنوبية غائم جزئي كما يتصاعد الغبار فيها".

يذكر ان العراق شهد خلال شهر شباط الماضي تساقط امطار غزيرة ادت الى توفير مخزون جيد من المياه في البحيرات والسدود بعد شحة للامطار شهدها موسم الشتاء الحالي.انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات