الخميس 02 آذار , 2018

المرجع المدرسي يحذر من تضعيف دور الحشد الشعبي في محاربة الارهاب

حذر المرجع الديني السيد محمد تقي المدرسي، اليوم الجمعة، من محاولات "تضعيف" دور الحشد الشعبي في دحر التنظيمات الارهابية، معتبرا تلك المحاولات تمهد الطريق لعودة الإرهاب، مشددا في الوقت نفسه على ان "الذئاب الجريحة" أشد خطرا وفتكا.

وقال السيد المدرسي في بيانه الاسبوعي من كربلاء المقدسة، ان "قوى الظلام وذوي الأطماع التي دعمت التكفير لا تزال نشطة وتتربص بنا الدوائر".

وشدد على ان "الذئاب الجريحة أعظم خطراً وأشد فتكاً"، في إشارة إلى الارهابيين المهزومين.

وأشاد السيد المدرسي بجهود المسؤولين الرامية الى "تحديث وتقوية القوات المسلحة"، محذرا في الوقت نفسه من "الأصوات التي تدعو إلى تضعيف دور المقاومة الوطنية المتمثلة بالحشد الجهادي، لأنها تعرف مدى دور الحشد في تطهير العراق من رجس الإرهاب وبالتعاون مع سائر القوى العسكرية ولذا فإنها تسعى ليل نهار للنيل من هذه القوات لعلها تمهد الطريق لعودة الإرهاب".

من جانب آخر، قال سماحته إن "العراق بفضل الله وبنظامه الذي يعتمد الانتخابات الحرة ويهتمّ بمشاركة الجميع وبدستوره يمهد الطريق لتكون علاقته إيجابية مع مختلف الأطراف الإقليمية والدولية".

وأضاف "لأن ما يهم الشعب العراقي هي قيمه ومصالحه هنا فإن العراق لن يكون حلبة صراع بين الأطراف الدولية والإقليمية بل يكون حاضن التكامل الحضاري بإذن الله وهي ميزة بلادنا كما هو شرطنا مع من يريد التعاون معنا والله المتسعان". انتهى/خ. 

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات