الأثنين 27 شباط , 2018

مسؤول محلي: معاناة اهالي الشرقاط مستمرة لعدم وجود جسر بربط الساحل الايسر بالأيمن

اتهم قائممقام قضاء الشرقاط، علي الدودح، اليوم الثلاثاء، محافظة صلاح الدين بمحاربة القضاء، فيما أكد أن معاناة اهالي الشرقاط مستمرة بسبب عدم وجود جسر يربط اهالي الساحل الايسر بالأيمن.

وقال الدودح في حديث صحفي، إن "معاناة اهالي قضاء الشرقاط مستمرة بسبب عدم وجود جسر يربط اهالي الساحل الايسر بالأيمن"، مبيناً ان "العمليات العسكرية اخذت الجسر العسكري الذي كان يستعمله الاهالي من اجل نصبه في قضاء راوه غرب الانبار، ومنذ ذلك الحين تستمر معاناة الاهالي".

وأردف بالقول "خاطبنا باستمرار محافظة صلاح الدين ووزير الدفاع والأمانة العامة لمجلس الوزراء، من اجل نصب جسر عسكري لكن هناك وعود دون تنفيذ"، مشيراً إلى ان "الوضع بات يؤثر على وضع الناس ومصالحهم".

واتهم الدودح، محافظة صلاح الدين، بـ"محاربة قضاء الشرقاط"، مؤكداً أن "سفرة واحدة من سفرات رئيس مجلس صلاح الدين احمد الكريم، يمكن ان تحدث للقضاء نتيجة تنهي معاناة الاهالي".

يشار إلى ان قيادة العمليات المشتركة، كانت قد أعلنت رسمياً، الخميس (22/أيلول/2016)، تحرير قضاء الشرقاط بالكامل من سيطرة تنظيم داعش الارهابي، فيما بينت آنذاك ان القوات الامنية تمكنت من تحرير القضاء خلال 72 ساعة.انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات