السبت 25 شباط , 2018

شرطة ميسان تقبض على 210 متهم في مناطق متفرقة من المحافظة

القت شرطة ميسان خلال تنفيذها عمليات أمنية واستباقية القبض على (210) متهم من مرتكبي الجرائم الجنائية في مناطق متفرقة من المحافظة.

وقال قائد شرطة ميسان والمنشآت اللواء الحقوقي ظافر عبد راضي دواي في تصريح صحفي، أن" الأجهزة الأمنية بكافة تشكيلاتها وبإشرافنا المباشر وبمتابعة الخطة الأمنية بما يحقق الأمن و الاستقرار ألقت القبض على عدداً من المتهمين بجرائم جنائية مختلفة خلال عمليات أمنية واستباقيه في المحافظة خلال سبعة أيام الماضية".

واضاف إن "عدد المتهمين بلغ (210) متهم بجرائم جنائية تنوعت بين الشروع والقتل العمد، والسرقات و التهديد و الإيذاء العمد، وجرائم الاحتيال والتزوير وتجارة وتعاطي المواد المخدرة والمؤثرات العقلية، ومود قانونية مختلفة أخرى، وأشخاص مشتبه بهم، وآخرين لا يحملون مستمسكات ثبوتية".

وأشار دواي الى "ضبط أسلحة واعتدة والعديد من المركبات والدراجات المخالفة، ومواد مخدرة وأدوات تستخدم لتعاطي المخدرات، تم إلقاء القبض عليهم من قبل مفارز شرطة ميسان في مناطق متفرقة في مركز واقضيه ونواحي المحافظة".

ونوه إلى "نشر مفارز ليلية في جميع مناطق المحافظة لمتابعة الحالات المشبوهة وإلقاء القبض على السراق في المناطق السكنية سعياً منها لتطبيق حفظ الأمن والأمان في المحافظة". انتهى/خ. 

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات