الثلاثاء 21 شباط , 2018

الانواء: طقس يوم غد غائماً جزئياً مع تساقط زخات مطر في الشمال

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الأربعاء، توقعاتها بشأن حالة الطقس ليوم غد الخميس، فيما توقعت أن يكون الطقس غائماً جزئياً في عموم البلاد مع تساقط زخات مطر في المنطقة الشمالية.

وذكرت الهيئة في بيان تلقت وكالة النبأ للأخبار على نسخة منه، ان "المنطقة الوسطى في البلاد ستشهد يوم غد الخميس، طقساً غائماً جزئياً، ودرجات حرارة مقاربة لليوم السابق، أما الرياح فستكون جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة وتتحول الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة".

وأضاف البيان، أن "المنطقة الشمالية ستشهد طقساً غائماً مع تساقط زخات مطر تكون رعدية احيانا في اماكن متعددة منها، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، أما الرياح ستكون جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة".

وأوضح، أن "المنطقة الجنوبية ستشهد طقساً غائماً جزئياً، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، أما الرياح ستكون جنوبية شرقية خفيفة الىمعتدلة السرعة مسببة تصاعد الغبار في اماكن متفرقة منها".

يشار إلى أن موجة من الامطار الغزيرة قد هطلت، خلال الأيام الماضية، على مناطق متفرقة من العراق، فيما أدت إلى تكون بحيرات وبرك مائية في الشوارع الرئيسية والأزقة، الأمر الذي كشف سوء الخدمات التي تقدمها أمانة بغداد والحكومات المحلية في المحافظات الأخرى.انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات