الأثنين 20 شباط , 2018

استئناف رحلات العمرة المباشرة من إقليم كردستان الأسبوع القادم

عاد إلى إقليم كردستان وفد وزارة أوقاف الإقليم الذي زار بغداد لغرض التفاوض على استئناف رحلات العمرة المباشرة من إلاقليم إلى السعودية، وأعلن مدير عام الحج والعمرة في وزارة الأوقاف بإلاقليم ، شيخ قاسم البرزنجي أن الوفد "عقد اجتماعاً جيداً ومن المتوقع استئناف رحلات العمرة الأسبوع القادم".

من جانبه اكد مدير عام الحج والعمرة في وزارة الأوقاف بإقليم كردستان لوكالة النبأ الاخبارية إن الوفد الذي زار بغداد لغرض التفاوض على استئناف رحلات العمرة المباشرة من إلاقليم إلى السعودية قد عاد إلى الإقليم، وقال إن "الوفد عقد اجتماعاً جيداً جداً وعاد بمحضر الاجتماع للتوقيع عليه من قبل وزير الأوقاف بإقليم كردستان ، ليتم بعد ذلك إرسال المحضر الموقع عن طريق البريد الإلكتروني للتوقيع عليه من قبل وزير الأوقاف العراقي أيضاً".

وعبر مدير عام الحج والعمرة في وزارة الأوقاف عن تفاؤله بشأن استئناف رحلات العمرة في أقرب فرصة، وقال "حسب نتائج الاجتماع، أتوقع أن تستأنف رحلات العمرة المباشرة إلى السعودية الأسبوع القادم".

يأتي هذا الحظر نتيجة للاستفتاء الذي قامت به سلطات اقليم كردستان في الخامس والعشرون من ايلول الماضي والذي جوبة برفض محلي ودولي كبير.انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات