الأثنين 10 تشرين الثاني , 2015

الجيش اليمني يقصف مواقع سعودية بالمدفعية والطيران السعودي يرد بتدمير شاحنات تحمل اغذية

استهدفت القوة الصاروخية في الجيش اليمني واللجان الشعبية تجمعاً عسكريا للآليات السعودية فيما دكت العديد من مواقع الجيش السعودي في جيزان.

وأوضح مصدر عسكري بجيزان لوكالة الأنباء اليمنية, اليوم الثلاثاء, "أن القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعاً للآليات السعودية في موقع الخوجرة العسكري بصليات من صواريخ الكاتيوشا، ودكت بوابة جمارك الطوال بصاروخ زلزال".

وأشار المصدر إلى "أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعاً آخر للآليات السعودية في موقع المصفق العسكري بعشرات من قذائف المدفعية محدثة إصابات مباشرة في الموقع".

من جهة اخرى دكت القوة الصاروخية التابعة للجيش اليمني واللجان الشعبية اليوم تجمعات عناصر القاعدة بمعسكر صحن ومقر قيادة المنطقة العسكرية الثالثة.

وأوضح مصدر عسكري بمحافظة مأرب لوكالة الأنباء اليمنية, "أن القوة الصاروخية دكت بصواريخ الكاتيوشا تجمعات المرتزقة والغزاة في مقر قيادة المنطقة الثالثة ومعسكر صحن الجن، وأصابت أهدافها بدقة عالية".

وأشار المصدر الى "سقوط عددا من القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة واحتراق مخازن أسلحة".

في سياق منفصل استهدف الطيران السعودي اليوم الثلاثاء, شاحنة وسيارتين محملات بالمواد الغذائية والمساعدات الإنسانية بمديريتي حيدان وساقين بصعدة.

وأوضح مصدر محلي بصعدة "أن طيران العدوان استهدف شاحنة محملة بالمواد الغذائية تابعة لأحد المواطنين بمديرية ساقين (...) مشيرا إلى أن الطيران المعادي قصف سيارتين محملتين بالدقيق والمساعدات الإنسانية في منطقة آل المقراني بمديرية حيدان، إضافة إلى تدمير مدرسة بنفس المنطقة".

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات