الأثنين 13 شباط , 2018

بلدية كربلاء تباشر بإزالة التجاوزات

قام القسم البلدي الخامس صباح اليوم الثلاثاء، بحملة واسعة لإزالة التجاوزات في الشارع الممتد من مجسر الإمام علي ( عليه السلام ) بإتجاه ساحة نافورة الكوثر. 

وقال مدير بلدية كربلاء المقدسة أنمار صالح إبراهيم، ان "القسم البلدي الخامس قام بحملة لإزالة التجاوزات في أحد الشوارع الرئيسية المهمة في الأحياء السكنية والذي يفصل حي الإمام علي (عليه السلام) وحي التعاون بمشاركة قوة إزالة التجاوزات مع شعبة التجاوزات في المديرية". 

واضاف "كما قام القسم البلدي الثالث بحملة لتوعية المواطنين بشأن إزالة التجاوزات في حي العامل وعلى الشوارع العامة وفقاً للمدة التي تم تحديدها والبالغة ثلاثة أيام". 

واشار الربيعي الى إن "تلك الحملات ستكون مستمرة لإزالة كل ما يتعلق بالتجاوزات على الأرصفة والشوارع". 

وتابع "كما إن المديرية ومن خلال الأقسام البلدية المختصة قد إتخذت بعض الإجراءات القانونية للحجز على العقارات بعد تبليغ أصحابها بموجب كتب الإنذار الرسمية التي تصل إليهم تباعاً بعد الإنتهاء من عملية جرد تلك العقارات من قبل الأقسام البلدية حيث سيتم وضع إشارة الحجز على العقار المخالف مع مصادرة الأموال المنقولة وغير المنقولة للمخالف المدين وفقاً للقوانين والتعليمات النافذة بشأن إستحصال مبالغ الديون الحكومية".

يذكر ان الحملة جاءت بعد إنتهاء فترة الثلاثة أيام التي حددتها البلدية للمحلات والعرصات المشمولة بإزالة التجاوزات والتي تم تبليغهم بموجب كتب الإنذار الرسمية الصادرة من المديرية إضافة إلى إستخدام مكبرات الصوت. انتهى/خ. 

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات