الأثنين 10 تشرين الثاني , 2015

المهندس: بعض السياسيين لديهم هواجس ووهم وخشية من تمدد الحشد الشعبي

اكد نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي ابو مهدي المهندس ان بعض السياسيين لديهم هواجس ووهم وخشية من تمدد الحشد الشعبي, مبيناً ان الحشد الشعبي هو قوة وطنية تحت سقف الحكومة لحفظ النظام السياسي في البلد.

المهندس قال اليوم الثلاثاء, ان واجب الحشد الشعبي هو حفظ النظام السياسي والدفاع عن الارض والعرض والمقدسات ووحدة الشعب واعادة السلم الاهلي.

واوضح المهندس ان على السياسيين ان يبتعدوا عن اوهامهم ويتركوا لنا اتمام واجبنا في الحفاظ على امن العراق ضد عصابات التكفير والارهاب.

وبين المقاتلين في الحشد الشعبي اغلبهم من الشباب وليس لديهم طموح سياسي في الوصول الى السلطة, ملمحاً بان هناك من يحاول زج نفسه وسط الحشد لأغراض الانتخابات والحصول على الاصوات مستقبلاً.

واضاف المهندس ان قيادات الحشد الشعبي وفصائل المقاومة مسؤولين عن ارواح المقاتلين ولا ينبغي ان نتاجر بهم او نقدمهم قربان لمشروع سياسي, مشيراً ان من الخسة ان نضحي بأرواح الالاف من الشباب لمشاريع سياسية.

وكان نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي ابو مهدي المهندس قد طالب رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي، بتشكيل هيئة أركان تضم الدفاع والداخلية والحشد، تقوم بتوزيع الأموال والأسلحة على الحشد.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات