الخميس 09 شباط , 2018

الخطوط الجوية تصدر توضيحا بشأن شحنة الادوية المخدرة

اصدرت الخطوط الجوية العراقية، اليوم الجمعة، توضيحاً بشأن العثور على شحنة أدوية مخدرة في مطار بغداد، فيما اكدت انها من اكتشف الطائرة التركية.

وذكر بيان لوزارة النقل، "في الوقت الذي تكافح الوزارة وشركة الخطوط الجوية العراقية من أجل ايقاف شبهات الفساد أينما توجد في مفاصل دوائرها، وتسعى دون كلل لأحداث طفرة نوعية من أجل تسهيل إجراءات وصول البضائع برا أو جوا أو بحرا إلى اصحابها، وبذلك تعزز خدماتها تجاه المواطنين".

واضاف البيان، "لقد تداولت بعض الوكالات ومواقع التواصل الاجتماعي خبرا يفيد بالعثور على شحنة أدوية مخدرة في مطار بغداد، وهنا نود التوضيح بان شركة الخطوط الجوية العراقية هي من اكتشفت هذه الشحنة واتخذت بحقها الإجراءات القانونية وأبلغت الكمارك بذلك".

واشار البيان، الى ان "الخطوط الجوية كانت قادمة على متن طائرة شركة تركية وهذا جاء ايمانا بدورها الكبير وحفاظا على سلامة البلاد من كافة المخاطر ومن المعيب بخس جهد العاملين في قرية الشحن الجوي التابعة للخطوط الجوية والذين ساهموا بالكشف عن هذه الشحنة وغيرها".

وكشفت هيئة النزاهة، في وقت سابق من اليوم الجمعة، عن تمكُّن ملاكاتها وبالتعاون مع مكتب المُفتِّش العامِّ في جهاز المخابرات الوطنيِّ من ضبط شحنة مخدراتٍ دخلت العراق عبر الشحن الجويِّ. انتهى/خ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات