الخميس 09 شباط , 2018

الخطوط الجوية العراقية تؤكد انها هي من اكتشفت شحنة المخدرات في مطار بغداد

أكدت شركة الخطوط الجوية العراقية، اليوم الجمعة، أنها هي من اكتشفت شحنة المخدرات التي تم ضبطها في مطار بغداد امس، لافتة الى أنه من المعيب بخس جهد العاملين لديها في قرية الشحن.

وقال الشركة في بيان اطلعت وكالة النبأ للأخبار على نسخة منه، "لقد تداولت بعض الوكالات ومواقع التواصل الاجتماعي خبرا يفيد بالعثور على شحنة أدوية مخدرة في مطار بغداد، وهنا نود التوضيح وللامانة نقول ان شركة الخطوط الجوية العراقية هي من اكتشفت هذه الشحنة واتخذت بحقها الإجراءات القانونية وأبلغت الكمارك بذلك".

وأشارت الى، أن الشحنة "كانت قادمة على متن طائرة شركة تركية وهذا جاء ايمانا بدورها الكبير وحفاظا على سلامة البلاد من كافة المخاطر"، لافتة الى أن "من المعيب بخس جهد العاملين في قرية الشحن الجوي التابعة للخطوط الجوية والذين ساهموا بالكشف عن هذه الشحنة وغيرها، لذلك توجه الخطوط الجوية العراقية كل الشكر والتقدير للموظفين الذي ساهموا في الكشف عن هذه الشحنة والذين يواصلون الليل بالنهار من متابعة وعمل جاد لتقديم افضل الخدمات".

واكدت أن "الإهتمام الكبير والمتابعة المستمرة لوزير النقل كاظم فنجان الحمامي هي من أفضت لمثل هذه النتيجة الطيبة، وستظل شركتنا محافظة على ارثها وسمعتها مهما طالت الأزمان".

يذكر ان هيئة النزاهة اشارت في وقت سابق من اليوم الجمعة، انها تمكنت من ضبط شحنة مخدرات دخلت العراق عبر الشحن الجوي"، مشيرة الى أن "عملية الضبط نفذت بموجب مذكرة قضائية.انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات