الأربعاء 08 شباط , 2018

وفد من حكومة إقليم كردستان يشارك بمؤتمر الكويت لإعادة إعمار العراق

بينت الوثيقة التي نشرت، اليوم الخميس، للمشاركين في مؤتمر الكويت الدولي لإعادة إعمار العراق ان من ضمن الاعضاء ممثلون عن حكومة اقليم كردستان.

وضمت القائمة التي حصلت عليها وكالة النبأ الاخبارية أسماء 143 من المسؤولين والشخصيات للمشاركة في مؤتمر الكويت بضمنهم مسؤولون حكوميون من الاقليم.

ومن بين الأسماء الواردة في القائمة أيضاً، "الأمين العام لمجلس الوزراء، مهدي العلاق، ونوفل أبو الشون، معاون رئيس الوزراء، ومديرة مكتب رئيس الجمهورية، جوان فؤاد معصوم، ورئيس الهيئة الوطنية للاستثمار، سامي رؤوف الأعرجي".

فيما بينت القائمة ان "الوفد المشارك في المؤتمر يضم وفد من حكومة إقليم كردستان ويتألف من وزير التخطيط في حكومة الإقليم، علي سندي، ومدير عام الميزانية بالوزارة، زاكروس فتاح محمد، ونزير حسين مجيد من مكتب الوزير، ووزير الإسكان والإعمار بحكومة إقليم كردستان درباز كوسرت رسول".

كما سيحضر محافظو جميع المحافظات العراقية المؤتمر ومن بينهم محافظ أربيل، نوزاد هادي، ومحافظ السليمانية، هفال أبو بكر، ومحافظ دهوك فرهاد الأتروشي.

ومن المقرر أن يعقد "مؤتمر الكويت الدولي لإعادة إعمار العراق" خلال الفترة من 12 إلى 14 من الشهر الجاري، بمشاركة دولية عالمية وكبرى الشركات الاستثمارية في العالم".انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات