الأحد 05 شباط , 2018

العثور على 39 عبوة ناسفة واعتقال مطلوبين شمالي وغربي بغداد

أعلنت قيادة عمليات بغداد، اليوم الاثنين، عن العثور على مضافة مهجورة و39 عبوة ناسفة مختلفة الاشكال والاحجام واعتقال عدد من المطلوبين في عملية امنية شمالي وغربي العاصمة.

وقالت القيادة في بيان صحفي تلقت وكالة النبأ للأخبار على نسخة منه، إن "قواتنا الأمنية تستمر في تنفيذ واجباتها اليومية في ملاحقة عصابات داعش الارهابية وتطهير المناطق من المخلفات الحربية ضمن كافة قواطع العمليات، حيث تمكنت من تنفيذ واجب تطهير في منطقة الغزيلية ضمن مناطق شمالي بغداد".

وأشارت القيادة، الى أن "الواجب نتج عنه العثور على مضافة مهجورة للعدو تحتوي على مواد غذائية تالفة وادوات للطبخ وكمية من القنابر واسلاك ومواد متفجرة وزورق، تم تدميرها بدون اضرار".

واكدت، أن "قواتنا الامنية في فرقة المشاة السادسة تمكنت ايضا من العثور على 39 عبوة ناسفة مختلفة الاشكال والاحجام وهي من مخلفات عصابات داعش الارهابية، بعد تنفيذها لواجب تفتيش في مناطق الشيحة والسلطان والمعامير غربي بغداد، تم تفجيرها تفجيراً موقعياً وبدون اضرار، فيما تم القاء القبض على عدد من المطلوبين وفق مواد قانونية مختلفة".

يذكر ان القوات الامنية باشرت الشهر الحالي، بتنفيذ عملية امنية في عدة مناطق من العاصمة بغداد، تمكنت خلالها من مصادرة اسلحة واعتدة كبيرة واعقال عدد من المطلوبين.انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات