عاجل
السبت 04 شباط , 2018

مجلس الوزراء يصادق على أكثر من 1500 معاملة للمتضررة ممتلكاتھم

صادقت اللجنة المركزیة لتعویض المتضررین جراء العملیات الحربیة والاخطاء العسكریة والعملیات الإرھابیة في الأمانة العامة لمجلس الوزراء، اليوم الاحد، على أكثر من 1500 معاملة خاصة بالمواطنین المتضررة ممتلكاتھم في بغداد والمحافظات.

وذكر بیان للامانة العامة لمجلس الوزراء اطلعت وكالة النبأ للأخبار على نسخة منه، ان "اللجنة المركزیة وخلال اجتماعاتھا الیومیة التي تعقد برئاسة القاضي ممثل عن مجلس القضاء الأعلى، وعضویة ممثلین عن وزارات المالیة والعدل والداخلیة، ومفوضیة حقوق الانسان، فضلا عن ممثل ضحایا الإرھاب من الأمانة العامة لمجلس الوزراء، صادقت على 1568 معاملة خاصة بالمواطنین المتضررة ممتلكاتھم نتیجة العملیات الإرھابیة والاخطاء العسكریة في بغداد والمحافظات خلال شھر كانون الثاني لعام 2018".

واشار الى ان "اعداد المعاملات المذكورة تمثل ما ورد من اللجان الفرعیة خلال الشھر الماضي، لافتا الى ان اللجنة المركزیة تھیأت لاستقبال أي اعداد اذا ما وردت من اللّجان الفرعیة في المحافظات المحررة وباقي المحافظات".

واكد ان "اللجنة المركزیة أرسلت جمیع المعاملات الصحیحة الى وزارة المالیة لغرض تخصیص الأموال وتوزیعھا على المتضررین عن طریق اللّجان الفرعیة في وقت لاحق".انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات