السبت 28 كانون الثاني , 2018

الخزرجي: ماضون لحكومة الاغلبية السياسية

أكدت النائب عن ائتلاف دولة القانون زينب الخزرجي، اليوم الاحد، ان المرحلة المقبلة تتطلب تشكيل حكومة اغلبية سياسية تشمل جميع اطياف الشعب العراقي من اجل النهوض بالبلد وعلى جميع الاصعدة.

وقالت الخزرجي في تصريح صحفي، "سنعمل جاهدين على تشكيل حكومة الاغلبية السياسية التي تشمل كل من يؤمن بان الاغلبية هي الحل الامثل للعبور بالبلد الى بر الامان بعيدا عن الشعارات الرنانة التي لم نحصل منها على شيء وقد اوصلتنا الى مانحن عليه".

وأضافت، اننا "لم نجني شيئا من حكومة الشراكة الوطنية التي تعاقبت عليها الحكومات شيئا سوى الخراب والدمار والفساد المالي والاداري الذي استشرى في البلد بسبب الشراكة وهي غير موجودة اصلا".

وأشارت الى ان "مايعلن من ائتلافات بين الكتل السياسية هو سابق لأوانه على اعتبار ان هذه التحالفات تشكلت بسرعة دون دراسة مستفيضة اوتقديم برنامج واضح لكل حزب او كتلة".

وتابعت الخزرجي، اننا "نرحب باي تحالف يشكل، ولكن يجب ان يكون وفق دراسة ولدية برنامج ويعمل وفق مبدء الاغلبية السياسية حتى يستطيع ادارة دفة الامور".

ولفتت الى انه يجب "ان تكون هناك جهة معارضة تعمل على تقويم عمل التحالف من اجل التخلص من هذه المرحلة والبدء بمرحلة جديدة لبناء واعمار البلد خصوصا بعد القضاء على عصابات داعش الارهابية وتحرير بلدنا نهائيا".انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات