الجمعة 27 كانون الثاني , 2018

المفوضية تؤكد غلق باب التحالفات ولاصحة لاعادة فتح باب التحالفات

اكدت المفوضية العليا للانتخابات في العراق، اليوم السبت، غلق باب التحالفات الانتخابية، داعية الاحزاب والتحالفات الانتخابية الى تقديم مرشحيها ضمن الجدول الزمني المحدد. 

وقال رئيس مجلس المفوضين في المفوضية العليا للانتخابات، معن الهيتاوي، ان الحديث في بعض وسائل الاعلام كثر عّن الرغبة من بعض الأطراف بإعادة فتح باب التحالفات من جديد لمدة ٤٨ ساعة وبهذا الصدد تؤكد المفوضية بان هذه الاخبار لا أساس لها من الصحة" .

وضاف ان "المفوضية قد اغلقت باب التحالفات وبشكل نهائي وتمت المصادقة على جميع التحالفات التي قدمت لها وفق الفترة المحددة ولا يوجد اي أعادة لفتح تحالفات ولا مدد جديدة".

مؤكدا ان "المفوضية العليا المستقلة للانتخابات تدعو جميع الأحزاب والتحالفات الانتخابية بتقديم قوائم مرشحيها الى المفوضية خلال الفترة المعلنة لاستقبال قوائم المرشحين لغاية ١٠ /٢ /٢٠١٨ وان تحترم التوقيتات الزمنية المعلنة من قبل المفوضية وهي غير ملزمة باي فترات اخرى كون الجدول الزمني معلن بشكل رسمي امام جميع الأحزاب والتحالفات".

ويذكر ان المفوضية اغلقت باب تقديم التحالفات الانتخابية في 11 /1 /2018 ولايوجد اي تمديد او اعادة فتح تسجيل للتحالفات الانتخابية. انتهى /خ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات