الجمعة 27 كانون الثاني , 2018

مدرب ريال مدريد زيدان يلوح بالاستقالة من منصبه

لوح مدرب ريال مدريد، زين الدين زيدان، بالاستقالة من منصبه في حال عجز عن التعامل مع لاعبي الفرق المنافسة في الدوري الاسباني لكرة القدم.

وقال زيدان، في مؤتمر صحفي، إنه قد "يستقيل من منصبه فوراً إذا شعر بعجزه عن التعامل مع لاعبي الفريق المنافس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم في خضم الأزمة الحالية التي يمر بها حامل اللقب"، مبيناً بالقول، "إذا اعتقدت أن رسالتي لا تصل فسأغادر الفريق فوراً".

وأضاف أن "كرة القدم مليئة باللحظات الجيدة والمؤلمة على حد سواء وعلي أن أتمسك بمحاولة قلب الأمور لصالحنا مرة أخرى. لازلت أشعر بالقوة.

وأوضح أن "الأمر نفسه ينطبق على اللاعبين. فالخطأ ليس خطأهم. هناك العديد من العوامل التي توضع في الاعتبار وليس النتائج فقط".

وخرج بطل الدوري المحلي ودوري أبطال أوروبا من دور الثمانية في كأس ملك إسبانيا بعد الخسارة أمام ليغانيس المتواضع 2-1 على ملعب سنتياغو برنابيو الأربعاء الماضي.

ويحتل ريال مدريد المركز الرابع بفارق 19 نقطة عن غريمه المتصدر برشلونة. وتضاعفت أزمة الفريق، امس الجمعة، بعد إصابة القائد سيرجيو راموس ولاعب الوسط ايسكو اللذين سيغيبان عن مواجهة الغد السبت أمام فالنسيا صاحب المركز الثالث.انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات