الجمعة 07 تشرين الثاني , 2015

مصور عراقي يشارك بمعرض في مهرجان (يكسيان) الدولي الفوتوغرافي في الصين

شارك المصور الفوتوغرافي العراقي ضياء عزيز في مهرجان (يكسبان) الدولي للصور الفوتوغرافية والمقام في الصين في نسخته الثامنة والذي اختتمت أعماله أمس الأول بمعرض لمجموعة من صوره.

 وتضمّن المهرجان معارض لمصورين من مختلف دول العالم تجاوزت الخمسين معرضاً تنوّعت بمختلف الصور وطرق العرض حيث تم عرض الأعمال على محيط قرية كاملة.

وقال المصور ضياء "تعد هذه المشاركة هي الأولى لي كمصور عراقي في نسخ المهرجان الثمانية السابقة إذ تمت استضافتي عن معرضي (رحلة إلى أرض المعابد) وكان للمعرض الذي أقمته النصيب الأكبر في المهرجان إذ تم طباعة (20) صورة لاقت استحسانا وإقبالاً كبيرين من قبل الحاضرين والمشاركين" مضيفاً "الدعوة وجهت لي عن طريق منظمي المهرجان بعد مشاهدة الصور عن طريق المصور السعودي هشام الحميد " منوهاً " المهرجان عبارة عن عرض أعمال لمصورين من مختلف دول العالم تجاوز الخمسين معرضاً تنوّعت بمحاور مختلفة".

وأشار الى "شارك في المهرجان مصورين من السعودية والإمارات والبحرين وقطر ومصر وبريطانيا وجنوب أفريقيا وإيطاليا واليونان وأمريكا وكذلك كانت هنالك مشاركات لمصورين من إندونيسيا والهند وتايلند والصين وكوريا الجنوبية وماليزيا".

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات

التعليقات
عامر
العراق
2015-11-8
اتمنى لك الموفقيه وانشاء الله نجاح بعد نجاح ... موفق صديقي