الأربعاء 25 كانون الثاني , 2018

مجلس ذي قار يدعو الشركات الكويتية الى الاستثمار في المحافظة

دعا رئيس مجلس محافظة ذي قار الحقوقي حميد نعيم الغزي، وفداً استثمارياً كويتياً برئاسة عضو مجلس الامة الكويتي السابق مبارك النجادة، والشركات الكويتية الى الاستفادة من الفرص الاستثمارية الموجودة في المحافظة، التي تمثل بيئة امنة وخصبة للاستثمارات.

وقال الغزي في تصريح لوكالة النبأ للأخبار، انه "التقى وفداً استثمارياً كويتياً برئاسة عضو مجلس الامة السابق مبارك النجادة وعدد من ممثلي الشركات الكويتية، الراغبة بالتعرف على الفرص الاستثمارية في المحافظة، مستفيدة من الحالة الامنية المستقرة، والتسهيلات التي تقدمها الحكومات المحلية للشركات الاستثمارية".

واضاف الغزي انه "قدم اهم الفرص في الخارطة الاستثمارية لمحافظة ذي قار، مؤكداً ان حكومة ذي قار "ستبذل قصارى جهدها لتقديم التسهيلات اللازمة للشركات الكويتية الراغبة في الدخول الى سوق العمل، والاستفادة من الخبرات الدولية في تنمية القطاعات الخدمية، خصوصا المتوقفة بسبب الازمة المالية".

لافتاً الى ان "الاستثمار يمثل في الوقت الحالي البديل المهم لتحريك كل القطاعات الخدمية المتوقفة".

من جانبه قال رئيس الوفد وعضو مجلس الامة السابق مبارك النجاده، انه تلقى شرحا وافيا للفرص الاستثمارية واللوائح والقوانين المتعلقة بالاستثمار والبيئة الجاذبة للاستثمار.

وبين النجادة، ان "الاستقرار الذي تعيشه محافظات العراق ينعكس على الاوضاع الاستثمارية في الكويت والخليج بصورة عامة، بما سيسهم في عملية التنمية والتعاون المشترك بين البلدين".انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات