الجمعة 07 تشرين الثاني , 2015

فرقة العباس (ع) القتالية تشارك في عمليات دفع خطر السيول عن محافظة واسط

وكالة النبأ/كربلاء/متابعة:

باشرت كوادر فرقة العباس (عليه السلام) القتالية بالتنسيق مع الحكومة المحلية في محافظة واسط بالعمل على تقليل خطر السيول التي تهدّد بعض مدن المحافظة.  يأتي هذا العمل من منطلق حرص الفرقة في الوقوف على إحتياجات المواطن والإسهام في تذليل كافة الصعوبات التي تتعلّق بالخدمات والأزمات لذا أسهمت فرقة العباس (عليه السلام) القتالية وبشكل فاعل وإشراف مباشر من قيادتها بالتدخل وإسناد محافظة واسط لمواجهة خطر السيول الجارفة القادمة من الحدود الإيرانية والتي شكّلت خطراً كبيراً على مدن (بدرة وجصان والدبوني.

وقد أبلغت الفرقة الحكومةَ المحليةَ والدوائر المعنية في محافظة واسط عن استعدادها التام لتقديم أي معونات وإسناد (عيني أو مادي أو بشري) فيما قام قسم الآليات التابع للفرقة بتجهيز الآليات المطلوبة من قبل المحافظة وإدخالها للعمل خلال الأيام الثلاثة الماضية وسط إمتنان وشكر الأهالي والحكومة المحلية وتثمينهم هذه الوقفة المشرفة.

يذكر إن الأيام الثلاثة الماضية قد شهد فيها العراق والمنطقة موجة أمطار غزيرة ممّا شكّل أزمة خدمات وسيول في بعض المناطق الحدودية منها محافظة واسط ممّا دعا بحكومتها المحلية بالطلب من جميع الدوائر والمؤسسات للإسهام في تقديم العون والمساعدة للتقليل من خطر تلك السيول وإنقاذ المواطنين في المناطق المتضرّرة.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات