عاجل
مصدر أمني: شهداء الحشد في كركوك بينهم 11 شخصا من أهالي البصرة
القضاء: الإعدام لتركية والسجن المؤبد لعشر إرهابيات أخريات من جنسيات مختلفة
الثلاثاء 24 كانون الثاني , 2018

الانواء: طقس الايام المقبلة غائم مع تصاعد للغبار في اغلب مدن البلاد

توقعت هيئة الانواء الجوية، اليوم الاربعاء، ان يكون الطقس خلال الثلاثة ايام المقبلة غائم مع تصاعد للغبار في المنطقتين الوسطى والجنوبية من البلاد.

وقالت الهيئة في بيان لها تلقت وكالة النبأ للأخبار على نسخة منه ان "الطقس ليوم الخميس في المنطقة الوسطى صحو الى غائم جزئي كما يتصاعد الغبار في اماكن متعددة منها، فيما ترتفع درجات الحرارة قليلا عن اليوم السابق"، فيما سيكون الطقس بالمنطقة الجنوبية صحوا الى غائم جزئي كما يتصاعد الغبار في اماكن متعددة منها".

واشارت الى ان "الطقس ليوم الجمعة بالمنطقة الوسطى سيكون صحو الى غائم جزئي مغبرا، فيما ستنخفض درجات الحرارة بضع درجات عن اليوم السابق"، مشيرة الى ان "الطقس في المنطقة الجنوبية سيكون صحو مع قطع من الغيوم وغبار فيها، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق".

وأضافت الهيئة ان "الطقس ليوم السبت سيكون غائم جزئي مغبر مع فرصة لتساقط زخات مطر في اماكن متفرقة منها، فيما ستنخفض درجات الحرارة بضع درجات عن اليوم السابق"، موضحة ان "الطقس في المنطقة الجنوبية سيكون صحو مع بعض القطع من الغيوم كما يتصاعد الغبار في اماكن متعددة مع فرصة لحدوث عواصف ترابية، فيما ستنخفض درجات الحرارة عدة درجات عن اليوم السابق".انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات