السبت 21 كانون الثاني , 2018

شرطة ديالى تعلن العثور على كدس للعتاد والقبض 13 مطلوبا في المحافظة

أعلنت مديرية شرطة ديالى، اليوم الأحد، العثور على كدس للعتاد والقبض 13 مطلوبا وفق قضايا قانونية مختلفة في ديالى.

وذكرتالمديرية في بيان صحفي اطلعت وكالة النبأ للأخبار على نسخة منه، إن "مفارز شعبة المخدرات في شرطة ديالى من القاء القبض على اربعة اشخاص بحوزتهم كميات من المواد المخدرة مع ادوات تعاطي والمطلوبين للقضاء وفق المادة 14 مخدرات في قضاء خانقين وتم ارسالهم الى مراكز الاحتجاز لعرضهم على القضاء".

وأضافت ان "قوة امنية من قسم شرطة مندلي كدس للأسلحة والمتفجرات في المنطقة المحصورة بين الحاج يوسف والقرى المتروكة في منطقة قزانية التابعة لناحية مندلي شرق المحافظة"، مبينة ان "الكدس يحتوي ثلاثة صواريخ وخمسة قنابر هاون وسبعة الغام ورمانة يدوية وحشوة وكمية من المتفجرات وتم رفع المواد المضبوطة بدون حادث يذكر".

الى ذلك أكد المتحدث باسم قيادة شرطة محافظة ديالى العقيد غالب عطية خلف، ان "مفارز ودوريات اقسام الشرطة ومكافحة الاجرام في شرطة ديالى وخلال ممارساتها الامنية في تنفيذ اوامر القاء القبض حيث تمكنت من القاء القبض على تسعة مطلوبين للقضاء على قضايا ارهابية وجنائية في عدة مناطق من المحافظة".

وأشار الى انه "تم اتخاذ جميع الاجراءات القانونية بحق الملقى القبض عليهم وارسالهم الى مراكز الاحتجاز لعرضهم على القضاء لافتاً أن شرطة ديالى مستمرة في عملياتها الامنية لبسط سلطة القانون في المحافظة".انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات