السبت 21 كانون الثاني , 2018

تعرف على حالة الطقس في اليومين المقبلين

توقعت هيئة الأنواء الجوية والرصد الزلزالي، أن يكون طقس اليومين المقبلين، غائم جزئياً وانخفاض درجات الحرارة الى 3 درجات مئوية.

وذكر بيان للهيئة، اليوم الاحد، ان "طقس يوم غد الأثنين سيكون في المنطقة الوسطى بين غائم جزئياً وأحياناً غائماً، وفي المنطقة الشمالية، غائماً جزئياً وأحياناً غائماً يتحول خلال الليل الى صحو، وفي المنطقة الجنوبية بين غائم جزئياً وأحياناً غائماً، ودرجات الحرارة الصغرى في مدينة بغداد 3 مْ والعظمى 17 مْ".

وأضاف، ان "طقس الثلاثاء المقبل سيكون في المنطقة الوسطى، غائماً جزئياً، ودرجات الحرارة ترتفع بضع درجات عن اليوم السابق، وفي المنطقة الشمالية طقس غائماً جزئياً يتحول تدريجياً الى غائم مصحوب بتساقط أمطار خلال الليل مع فرصة لحدوث عواصف رعدية، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، وفي المنطقة الجنوبية، بين غائم جزئياً وأحياناً غائماً يتحول تدريجيا خلال الليل الى صحو، ودرجات ترتفع قليلاً عن اليوم السابق".

وأشار البيان الى، ان "طقس الأربعاء المقبل، سيكون في المنطقة الوسطى، بين صحو مع قطع من الغيوم، ودرجات الحرارة تنخفض قليلاً عن اليوم السابق، وفي المنطقة الشمالية، غائماً مع تساقط زخات مطر خفيفة متفرقة خاصة في أقسامها الجبلية، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، وفي المنطقة الجنوبية، صحواً، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً عن اليوم السابق".

وبين ان "طقس الخميس المقبل سيكون في المنطقة الوسطى، صحواً مع قطع من الغيوم، ودرجات الحرارة ترتفع بضع درجات عن اليوم السابق، وفي المنطقة الشمالية، غائماً جزئياً يتحول تدريجياً الى غائم مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة متفرقة خاصة في اقسامها الجبلية، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً عن اليوم السابق، وفي المنطقة الجنوبية بين صحو وغائم جزئياً، ودرجات الحرارة ترتفع قليلا عن اليوم السابق". انتهى/خ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات