الأربعاء 18 كانون الثاني , 2018

ضبط ضابط متلبساً بترويج معاملات تحويل ملكية المركبات

ضبط مكتب المفتش العام لوزارة الداخلية في مديرية المرور ضابط تسجيل موقع تسجيل مركبات الغزالية المروري متلبساً بترويج معاملات تحويل ملكية المركبات دون حضور أصحابها وخلافاً للضوابط والتعليمات.

وقال المكتب في بيان تلقت وكالة النبأ للأخبار على نسخة منه، ان "مفرزة تابعة لمكتب المفتش العام لوزارة الداخلية في مديرية المرور تمكنت من ضبط ضابط متلبساً بترويج معاملات تحويل ملكية المركبات دون حضور أصحابها وخلافاً للضوابط والتعليمات في موقع الغزالية المروري".

واشار البيان الى، ان "عملية الضبط تمت وفق معلومات مصادر المكتب الخاصة والتي أفادت بقيام ضابط تسجيل المركبات في موقع الغزالية المروري"، مبيناً، ان "الضابط برتبة مقدم يقوم بتحويل ملكية المركبات دون حضور اصحابها خلافاً للضوابط والتعليمات".

واكد، ان "المفرزة التفتيشية استحصلت على أمراً قضائياً بالتحري والقبض وضبط كل ما له علاقة بالقضية"، لافتاً الى ان "المفرزة ضبطت المقدم متلبساً بتحويل ملكية إحدى العجلات دون حضور صاحبها الشرعي، ونظمت محضر ضبط اصولي، وفاتحت مديرية الأدلة الجنائية بغية مطابقة البصمات التي على المعاملة".

واضاف، ان "المديرية بينت عدم مطابقة ما مثبت من بصمات في العقد المروري واستمارة نقل الملكية مع بصمة صاحب العجلة الشرعي، ودونت إفادة ضابط التسجيل وأقوال ضابط التدقيق الذي أفاد بأن الختم والتوقيع المثبتة على استمارة نقل الملكية لا تعود إليه".

وتابع ان "اوراق القضيةعرضت أمام أنظار قاضي محكمة تحقيق الرصافة الذي قرر توقيف ضابط التسجيل وفق المادة 289 من ق ع ع للتحقيق معه".انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات