الأربعاء 18 كانون الثاني , 2018

عبطان: ابواب العراق مفتوحة امام السعوديين

أكد وزير الشباب والرياضة عبد الحسين، أن أبواب العراق مفتوحة امام الجمهور السعودي لحضور المباراة الودية بين المنتخب الوطني وضيفه السعودي، احتفالا بتأهل “الاخضر” لمونديال روسيا 2018.

وقال عبطان في تصريح للصحافة السعودية، اطلعت عليه السومرية نيوز، إن “وزارة الشباب والرياضة، أكملت كافة الاستعدادات لاستقبال المنتخب السعودي في ملعب المدينة الرياضية بمحافظة البصرة في أواخر الشهر المقبل وسيكون استقبال كبير جداً ورائع للغاية بالأخضر السعودي”.

وأضاف، أن “الوزارة ستقوم بتوزيع الاعلام السعودية على الجماهير العراقية التي ستحضر المباراة من أجل الترحيب بالأشقاء السعوديين في بلدهم الثاني العراق”.

وأوضح عبطان، أن “وزارته مستعدة لاستقبال الجمهور السعودي الذي يرغب بحضور المباراة في محافظة البصرة وستكون أبواب العراق مفتوحة للجمهور السعودي الشقيق لكي نشاركه فرحة تأهل الاخضر السعودي الى مونديال روسيا ويشاركنا في مسعانا لرفع الحضر عن الملاعب العراقية وسنقوم بتسهيل كل المستلزمات الخاصة التي تساعد على وصول الجماهير السعودية الى ملعب البصرة”.

وتمنى عبطان، أن “تكون مباراة المنتخبين العراقي والسعودي مباراة متميزة جداً وتليق بسمعة وتاريخ ونجوم المنتخبين”، مشدداً على، أن “وزارة الشباب والرياضة العراقية ستبذل كل الجهود الممكنة لإنجاح هذه المباراة التاريخية والاحتفالية السعيدة”.

وستقام المباراة بين المنتخبين على ملعب البصرة الدولي في السابع والعشرين من شهر شباط المقبل. انتهى /خ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات