الخميس 06 تشرين الثاني , 2015

بعد موجة الامطار كوادر بلديات كربلاء تقوم بجهد استثنائي لسحب المياه

بعد موجة الأمطار الغزيرة التي ضربت محافظة كربلاء المقدسة وخلال جولاته الميدانية تفقّد نائب المحافظ أعمال سحب المياه في عموم المحافظة سيما المناطق التي تضرّرت نتيجة هطول الأمطار المتواصل.

إذ توجه الميالي لقاطع حي الغدير برفقة كوادر مديرية بلدية القاطع وقسم صيانة كهرباء الغدير لمتابعة سير أعمال سحب مياه الأمطار وتنظيف المجاري ومعالجة التماس الكهربائي الذي حدث في أحد أعمدة الحي وتم السيطرة على مياه الأمطار وتصريفها بعد إتمام معالجة الانسدادات بشكل كامل.

بعدها توجّه الميالي برفقة مدير بلدية المحافظة المهندس ناصر ميري العامري لمتابعة سير أعمال سحب وتصريف مياه الأمطار في قاطع حي المعلمين الذي كان يعاني من تجمع مياه كثيرة في الشارع الرئيس والشوارع الفرعية بسبب انخفاض مستوى أراضي الحي وانسداد المجاري وعدم ربطها بالشبكة الرئيسية التي أوعز الميالي بربطها فوراً للسيطرة على موجة الأمطار وتم فعلاً التنفيذ من قبل مهندسي وكوادر مديرية البلدية الذين كان لهم الدور الأكبر في مواجهة موجة الأمطار.

كما تفقّد الميالي قاطع الحر لمتابعة سير أعمال سحب وتصريف مياه الأمطار التي غطّت منطقة حي المهندسين والشارع الرئيسي للحي, حيث قامت كوادر القسم البلدي التابع لقاطع الحر بفتح المجاري من خلال آليات (الصاروخية) وسحب مياه الأمطار بآليات السحب تم السيطرة على الوضع وفتح الطريق أمام المواطنين ومركباتهم لمزاولة أعمالهم اليومية بكل سلاسة وأمان.

من جانبه أشاد الميالي بالجهود والتفاني الكبيرين الذي يوليهما مهندسو وكوادر الدوائر الخدمية وذات العلاقة في المحافظة وكذلك مواطنينا الكرام لتعاونهم في واجهة موجة الأمطار والسيطرة عليها.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات