الأثنين 16 كانون الثاني , 2018

العامري يبدي استعداده للتحالف مع العبادي بعد الانتخابات

أصدر رئيس تحالف "الفتح" هادي العامري، اليوم الثلاثاء، توضيحا بشأن انسحاب تحالفه من "تحالف النصر" الذي يترأسه حيدر العبادي، عازيا ذلك الانسحاب الى اسباب "فنية"، فيما ابدى استعداده للتحالف مع العبادي بعد اعلان نتائج الانتخابات.

وقال العامري في بيان صحفي تلقت وكالة النبأ للأخبار على نسخة منه، ان "انسحاب تحالف الفتح من تحالف النصر جاء لاسباب فنية"، نافيا "ما يشاع في الاعلام والمتصدين بالماء العكر انه جاء لخلافات مع رئيس الوزراء حول شروط الترشيح لرئاسة الوزراء المقبلة".

واضاف ان "رئيس الوزراء لم يبحث في هذا الموضوع مطلقاً اثناء المفاوضات لا من قريب ولا من بعيد"، مشيرا الى ان "علاقتنا مع الأخ رئيس الوزراء ستبقى اخوية صادقة، ونحن مستعدون للتحالف معهُ بعد الانتخابات".

وتابع العامري ان "دعوة الصدر والمالكي والحكيم لهذا التحالف كان بالاتفاق مع رئيس الوزراء"، مشيرا الى ان "ما يشاع ان تحالف الفتح اشترط على رئيس الوزراء عدم مشاركة تحالف الصدر والحكيم في هذا التحالف، ما هي الا أكاذيب ليس لها أساس من الصحة".

واشار الى ان "المضي بمشروعنا التغييري في خدمة هذا الشعب بقلوب مفتوحة وايادٍ ممدودة لكل المخلصين المشاركين في بناء الوطن".انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات