عاجل
القضاء الأعلى يحكم بإعدام نائب أبو بكر البغدادي
الخميس 06 تشرين الثاني , 2015

الانواء الجوية: تقلب الطقس بين الصحو والغائم وتساقط للأمطار

توقعت الهيئة العامة للأنواء الجوية والرصد الزلزالي، ان يكون طقس الايام الأربعة المقبلة بين الصحو والغائم جزئيا مصحوبا بأمطار تشتد ببعض المناطق.

وذكر بيان للهيئة تلقت وكالة النبأ/(الاخبار) نسخة منه، ان "طقس يوم غد السبت، سيكون في المنطقة الشمالية غائما جزئيا مع تساقط زخات مطر خفيفة يتحسن تدريجيا، وصحوا مع بعض القطع من الغيوم في المنطقة الوسطى، فيما سيكون غائما جزئيا الى غائم مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة في المنطقة الجنوبية، وستكون درجة الحرارة الصغرى المتوقعة في مدينة بغداد17 مْ، والعظمى المتوقعة 23مْ".

وأضاف ان "طقس الأحد المقبل، سيكون في المناطق كافة صحوا الى غائم جزئيا، مع درجات حرارة مقاربة لما سجل في اليوم السابق"، مشيرا إلى ان "طقس يوم الاثنين المقبل سيكون في المنطقتين الشمالية والوسطى غائما جزئيا وأحياناً غائما مع تساقط امطار تكون شديدة في بعض الاماكن وحدوث زوابع رعدية لتأثرها بامتداد منخفض جوي من تركيا".

وتوقع التقرير ان يكون طقس الاثنين المقبل في المنطقة الجنوبية "صحو الى غائم جزئيا مع فرصة مطر خفيفة بسبب تأثرها بامتداد منخفض جوي من البحر الاحمر، فيما ستنخفض الحرارة بضع درجات في المنطقة الشمالية، في حين تكون مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الوسطى والجنوبية".

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات