السبت 14 كانون الثاني , 2018

الانواء: تصاعد للغبار مع امطار متفرقة في الاسبوع الحالي

توقعت هيئة الانواء الجوية، اليوم الاحد، ان يشهد الاسبوع الحالي تصاعد غبار مع امطار متفرقة في عموم البلاد.

وقالت الهيئة في بيان لها تلقت وكالة النبأ للأخبار على نسخة منه ان "الطقس في المنطقة الوسطى سيكون اليوم الاحد صحو مع بعض الغٌيوم، فيما ستكون درجات الحرارة مقاربة لٌيوم أمس" ، مبينة ان "الرياح ستكون جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط خلال النهار مسببة تصاعد الغبار تتحول تدريجيا وابتداء من الاقسام الغربية الى شمالٌية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة".

واضافت ان "الطقس ليوم الاثنين سيكون في المنطقة الوسطى صحو الى غائم جزئي، فيما تنخفض درجات الحرارة بضع درجات عن اليوم السابق"، مشيرا الى ان "الطقس سيكون ليوم الثلاثاء غائم جزئي الى غائم، ودرجات الحرارة مقاربة ليوم السابق".

وأكدت الهيئة في البيان، ان "الطقس في المنطقة الوسطى ليوم الاربعاء سيكون غائم مع فرصة لتساقط زخات مطر متفرقة، فيما ستكون درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق"، موضحة ان "الطقس في المنطقة الشمالية سيكون غائم ممطر مع فرصة لتساقط الثلوج في بعض الاماكن منها".

واكدت الهيئة ان "الطقس ليوم الخميس في المنطقة الوسطى سيكون غائم جزئي الى غائم مع فرصة لتساقط زخات مطر في أقسامها الشمالية والغربية، فيما تكون درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق"، لافتة الى ان "الطقس في المنطقة الشمالية سيكون غائم ممطر مصحوب بزوابع رعدية أحيانا مع أحتمال تساقط البرد تتحول تدريجيا الى غائم جزئي، فيما سترتفع درجات الحرارة عن اليوم السابق".انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات