الجمعة 13 كانون الثاني , 2018

المنتخب العراقي يقابل السعودية في ثاني مبارياته ببطولة آسيا

يقابل المنتخب الاولمبي العراقي لكرة القدم، اليوم السبت، نظيره السعودي في ثاني مبارياته في نهائيات اسيا تحت 23 عاما التي تحتضنها 4 مدن صينية لغاية السابع والعشرين من هذا الشهر.

ويتواجد الأولمبي لعراقي الان في الصدارة برصيد ثلاث نقاط في حين للسعودية نقطة واحد بعد التعادل مع الأردن وذلك بعد ان ضرب بقوة مفتتحا مبارياته بفوز كبير على ماليزيا .

وفوز المنتخب الأولمبي في لقاء اليوم سيجعله يتأهل بشكل مباشر الى الدور المقبل من البطولة.

وكشف مدرب المنتخب الاولمبي عبد الغني شهد عن قائمة المنتخب التي ستخوض لقاء اليوم ، إذ شهدت تغييرين عن تلك التي لعبت المباراة الأولى أمام ماليزيا.

وتألفت القائمة من أحمد باسل لحراسة المرمى وعلي لطيف وبرهان جمعة واحمد عبد الرضا وحمزة عدنان لخط الدفاع وعلاء مهاوي وبشار رسن وحسين علي وامجد عطوان وصفاء هادي لخط الوسط وابراهيم بايش في خط الهجوم.

وكانت منتخب العراق ضرب بقوة في افتتاح مبارياته ضمن بطولة كأس آسيا تحت 23 عاماً بالصين، عندما هزم منافسه منتخب ماليزيا 4-1 لحساب المجموعة الثالثة اليوم الأربعاء.

وسجل لأسود الرافدين محمد خالد 5، أمجد عطوان 28، علاء مهاوي 56، حسين علي الساعدي 81. أما هدف ماليزيا الوحيد فوقّع عليه صفاوي راشد 79.

وأنهى منتخب العراق النسخة الماضية في قطر 2016 بالمركز الثالث بالغاً مسابقة كرة القدم في أولمبياد ريو، بعد أن حمل لقب النسخة الأولى عام 2013.

وهذا الفوز العربي الثاني بعد تخطي منتخب قطر لنظيره منتخب أوزبكستان بهدف وحيد أمس في اليوم الافتتاحي للبطولة المستمرة حتى 27 من شهر كانون الثاني/ يناير الحالي.انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات