الأربعاء 04 كانون الثاني , 2018

تربية كربلاء تحتفل بعيد الجيش العراقي باستعراض كشفي

كربلاء/ ابتهال الحسيني: 

تزامناً مع انتصاراته الكبيرة مع قوات الشرطة والحشد الشعبي على عصابات تنظيم داعش الإرهابي وتحرير جميع الأراضي المغتصبة، نظم قسم النشاط الرياضي والمدرسي في المديرية العامة للتربية بمحافظة كربلاء المقدسة - شعبة التربية الكشفية، استعراضاً كشفياً بمناسبة الذكرى السابعة والتسعين لتأسيس الجيش العراقي بمشاركة عدد كبير من تلاميذ وطلبة المدارس الابتدائية والمتوسطة والإعدادية في المحافظة.

وقال مدير القسم، حسن عباس الصراف، انه "بمناسبة الذكرى السنوية السابعة والتسعين لتأسيس الجيش العراقي والذي تزامن مع إنتصاراته الأخيرة بالتعاون مع قواتنا في الشرطة والحشد الشعبي على تنظيم داعش الإرهابي، نظمت المديرية العامة لتربية كربلاء - قسم النشاط الرياضي المدرسي شعبة الكشافة والمرشدات حفلاً استعراضياً بالمناسبة في متنزه المحافظة الكبير بحضور الحكومة المحلية ومدير التربية وعدد من المسؤولين".

مضيفاً إنّ "الحفل تضمّن قراءة آيات من الذكر الحكيم تلاها النشيد الوطني بعدها تمّ عرض مسرحية لمجموعة من الطالبات جسّدت فيها انتصارات الجيش العراقي والحشد الشعبي، كما تضمّن الحفل إطلاق البالونات والحمامات دلالة على رسالة سلام يبعثها تلاميذ وطلبة المحافظة الى ربوع البلاد والى العالم".

مشيراً الى "في الختام أقيم استعراض للكشافات رافعات الأعلام العراقية واللافتات الوطنية ورايات النصر الكبير، مردّدات هتافات ولائية بالمناسبة تعبّر عن اللحمة الوطنية". انتهى /خ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات