الأربعاء 04 كانون الثاني , 2018

حكومة كربلاء تعلن جهوزيتها لاستلام ملف البطاقة التموينية وتعد المواطنين باستلام 12 مفردة

عامر الشيباني/كربلاء: 

اكدت حكومة كربلاء المحلية، اليوم الخميس، عن جهوزيتها التامة لاستلام ملف مفردات البطاقة التموينية من الحكومة الاتحادية.

وقال عضو مجلس المحافظة ناصر الخزعلي في حديث لوكالة النبأ للأخبار، ان "حكومة كربلاء المحلية اكملت جميع اجراءات نقل مفردات البطاقة التموينية من وزارة التجارة العراقية الى المحافظة".

واضاف "خصصت حكومة كربلاء في حال تسلمها لهذا الملف (12) مفردة من مفردات البطاقة التموينية لغرض تسليمها لمواطني المحافظة". مبينا ان "المواطن يستلم (3) مفردات فقط الان والمخصصة له من وزارة التجارة العراقية".

وتجدر الاشارة ان قرار مجلس الوزراء (285) والذي ينص على انه في حال اكمال المحافظة جاهزيتها من الناحية المخزنية والادارية بإمكانها طلب نقل مخصصات مفردات البطاقة التموينية اليها.

وتابع، هناك الكثير من الشركات العالمية وغيرها عرضت على حكومة كربلاء المحلية ان تجهز المحافظة بمفردات البطاقة التموينية ونحن الان بصدد تدقيق هذه العروض ومدى رصانتها لإكماله بأفضل صورة.

واكد الخزعلي ان "المحافظة لديها مخازن تتسع لجميع المفردات، حيث ان الطاقة الاستيعابية تمتد لمدة ستة اشهر". موضحا "يوجد لدينا احصائية معتمدة عن عدد مستلمي مفردات البطاقة التموينية من اهالي كربلاء، اذ يبلغ مليون وثلاثمائة الف نسمة".

واشار عضو مجلس المحافظة الى ان "جميع الدوائر الحكومية في كربلاء ذات العلاقة جاهزة لتسلم ملف المفردات البطاقة التموينية وتنتظر المباشرة في العمل". انتهى /خ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات