الأربعاء 04 كانون الثاني , 2018

العبادي: الحكومة ماضية بتأمين رواتب موظفي كردستان

اكد رئيس الوزراء حيدر العبادي، اليوم الخميس، ان الحكومة المركزية ماضية بتأمين رواتب موظفي كردستان بصورة واضحة وعادلة، لافتا الى ان وحدة العراق مع ضمان التنوع العرقي والمذهبي.

وقال المكتب الاعلامي لرئيس الوزراء في بيان تلقت وكالة النبأ للأخبار على، نسخة منه، إن "رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي استقبل، اليوم، وفداً يضم عدداً من الاحزاب الكردية".

ونقل المكتب عن العبادي تأكيده على "وحدة العراق مع ضمان التنوع العرقي والمذهبي"، مبيناً "اننا بالوحدة استطعنا الانتصار على داعش، وان المسؤولية الملقاة على عاتقنا تتمثل برعاية جميع المواطنين العراقيين".

واضاف العبادي، ان "الحكومة المركزية ماضية بتأمين رواتب الموظفين في اقليم كردستان بصورة واضحة وعادلة ووفق آلية دقيقة"، موضحا انه "تم التوجيه بمتابعة مستحقات باقي الفلاحين التي تم صرف اموالها من وزارة التجارة الاتحادية".

وتابع مكتب رئيس الوزراء، أن "الوفد الكردي قدم التهاني للعبادي بالانتصارات المتحققة وحكمته في قيادة المعركة ضد عصابات داعش الارهابية"، مبينا ان "الوفد اكد على اقتناعه بعراق موحد، وان تحل الاشكالات بين المركز والاقليم ضمن الدستور الذي صوّت عليه الجميع".

واعلن القيادي في الجماعة الإسلامية الكردستانية شوان رابر، امس الاربعاء، عن توجه وفد كردي الى العاصمة بغداد من اجل اجراء مباحثات مع المسؤولين الحكوميين.انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات