عاجل
مصدر أمني: شهداء الحشد في كركوك بينهم 11 شخصا من أهالي البصرة
القضاء: الإعدام لتركية والسجن المؤبد لعشر إرهابيات أخريات من جنسيات مختلفة
الثلاثاء 03 كانون الثاني , 2018

القبض على عدد من المتهمين بالارهاب واكتشاف اكداس للاسلحة والاعتدة في بغداد والموصل

أعلنت قيادة عمليات بغداد، اليوم الأربعاء، عن إلقاء القبض على إرهابيين اثنين، وضبط وتفكيك اعتدة ومواد متفجرة، غربي العاصمة، فيما القت المديرية العامة للاستخبارات والأمن القبض على عدد من الإرهابيين في ناحية القيارة جنوبي نينوى.

وقالت قيادة عمليات بغداد في بيان صحفي، إن "القوات الامنية تمكنت من إلقاء القبض على إرهابيين اثنين في قضاء ابي غريب، غربي العاصمة".

وأضافت، أن "العملية أسفرت كذلك عن ضبط وتفكيك اعتدة ومواد متفجرة وعبوات ناسفة في منطقتي الحلابسة، وناحية الخيرات، غربي بغداد".

من جهتها ذكرت المديرية للاستخبارات في بيان صحفي، إن "مفارز مديرية استخبارات وامن نينوى الميدانية التابعة إلى المديرية العامة للاستخبارات والأمن، تمكنت من إلقاء القبض على إرهابيين ينتمون إلى عصابات داعش الإرهابية صادرة بحقهم مذكرات قبض، إثناء تواجدهم في مخيم الجدعة التابع إلى ناحية القيارة جنوبي نينوى".

وأضافت إن "مفارز مديرية استخبارات وامن بغداد الميدانية التابعة إلى المديرية العامة للاستخبارات والأمن ، تمكنت أيضا من القبض على متهم وفق المادة 1/4 إرهاب صادرة بحقه مذكرة قبض، أثناء محاولته الدخول من احد منافذ بغداد".

وأشارت إلى إن "مفارز مديرية استخبارات وامن بغداد الميدانية التابعة إلى المديرية العامة للاستخبارات والأمن وبالتنسيق مع (ف1 ل25 فق17)، عثرت على كدس للعتاد في منطقة اللطيفية كيلو 5 يحتوي على عبوة ناسفة عدد (2)، ومضخم تفجير عبوات عدد (85)، وصواعق تفجير عدد (31)، وصاروخ قاذفة، وخرطوشة هاون عيار 60 ملم عدد(24)، وحشوات صاروخ عدد (2)، وأسلاك تفجير ودائرة كهربائية تستخدم لتفجير العبوات الناسفة". انتهى /خ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات