عاجل
الخميس 29 كانون الأول , 2017

اعتقال مجموعة من المطلوبين أمنياً خلال عمليات بسط الأمن في ميسان

كشفت قيادة عمليات الرافدين، اليوم الجمعة، عن اعتقال 67 متهماً بقضايا جنائية بينهم مطلوبين أمنياً خلال عمليات بسط الأمن في ميسان، مشيرةً إلى ضبط ورشة لتصليح الأسلحة وتأمين منفذ الشيب الحدودي مع إيران.

وقال قائد عمليات الرافدين اللواء علي ابراهيم دبعون في بيان تلقت وكالة النبأ للأخبار على نسخة منه، إن "عملية بسط الأمن في محافظة ميسان ومنذ انطلاقها في الرابع والعشرين من شهر كانون الأول الجاري حتى الثامن والعشرين منه، أسفرت عن إلقاء القبض على 67 متهماً بقضايا جنائية مختلفة بينهم سبعة مطلوبين للقضاء وفق المادة 14 مخدرات".

وأضاف دبعون، أن "عملية القاء القبض على المذكورين، تمت بعد توفر المعلومات الاستخبارية الدقيقة لتحركاتهم في مركز وأقضية ونواحي المحافظة، بعد متابعتهم ونصب الكمائن لهم".

وأشار دبعون إلى أن "القوات الأمنية ضبطت ورشة لتصليح الأسلحة وفي داخلها عدد من الأسلحة والأعتدة المختلفة"، مبيناً أنه "تم القبض على اصحاب هذه الورشة واحالتهم للتحقيق".

وأكد قائد عمليات الرافدين، أنه "تم ضبط عدد كبير من الأسلحة الخفيفة ومصادرتها أصولياً أثناء تفتيش أقضية قلعة صالح والمجر والكحلاء وناحيتي العزير والمشرح ومنطقة نهر العز"، مشيراً إلى "نصب 19 سيطرة مفاجئة في أماكن منتخبة في مركز وأقضية المحافظة".

وتابع دبعون قوله، أن "القوات الأمنية المشتركة تمكنت من ضبط 21 عجلة مخالفة وعدد 33 دراجة نارية غير أصولية وإحالتها إلى مديرية مرور المحافظة".

وأشار دبعون إلى "تأمين طريق منفذ الشيب الحدودي من المنفذ إلى مركز المحافظة ونصب سيطرات مفاجئة على طول الطريق وتفتيش العجلات كافة مع تنفيذ الواجبات والخطط المرسومة ضمن عملية بسط الأمن"، معرباً عن أمله "بتعاون المواطنين الجاد مع القوات الأمنية لتسهيل مهمتها لتعود ميسان مدينة الأمن والأمان".انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات