الأحد 25 كانون الأول , 2017

رئيس رابطة علماء أهل السنّة ببغداد يزور العلاقات العامة لمكتب سماحة المرجع الشيرازي

ضمن نشاطاته وفعالياته المستمرّة في استقبال الضيوف والشخصيات، استقبل قسم العلاقات العامة لمكتب المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، في مقرّه بمدينة الكاظمية المقدّسة، أستقبل رئيس رابطة علماء أهل السنّة في بغداد الدكتور كاظم الجبوري وعدد من علماء وأئمة المساجد في بغداد.

وكان باستقبال الضيوف، مدير مكتب العلاقات الشيخ أحمد اللامي، وتبادل معهم وجهات النظر حول الأوضاع في بلاد أهل البيت صلوات الله عليهم، عراق المقدّسات.

كما تحدّث فضيلة الشيخ أحمد اللامي حول حكومة النبيّ الخاتم صلى آلله عليه وآله، وحكومة الإمام أمير المؤمنين صلوات الله عليه، وبيّن أنه لم يكن في حكومتيهما صلوات الله عليهما وآلهما، أيّ ظلم للأقليّات، ولا قمع للحريّات.

وذكر الشيخ أحمد اللامي جوانب من إرشادات سماحة المرجع الشيرازي دام ظله بهذا الخصوص، ومنها أنّ حكومة النبيّ الأعظم وحكومة الإمام عليّ صلوات الله عليهما وآلهما خلت حتى من سجين سياسي واحد، وفقير واحد، وساد الرفاه والأمن والسلام فيهما.

وفي ختام هذا اللقاء، أكّد الشيخ أحمد اللامي على الضيوف بوجوب تعليم الناس سيرة النبيّ الكريم صلى الله عليه وآله بصورتها الحقيقية الأصيلة. وقدّم الوفد الزائر الشكر لفضيلة الشيخ اللامي على حسن الاستقبال، محمّلين إيّاه إبلاغ سلامهم إلى سماحة المرجع الشيرازي دام ظله. انتهى/خ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات