الأثنين 03 تشرين الثاني , 2015

العبادي يعقد اجتماعا مشتركا للهيئة السياسية البرلمانية للتحالف الوطني واتحاد القوى الوطنية

عقد ا رئيس الوزراء حيدر العبادي اجتماعا مشتركا للهيئة السياسية البرلمانية للتحالف الوطني واتحاد القوى الوطنية بحضور عدد من الوزراء، جرى خلاله مناقشة المستجدات على الساحة السياسية والاوضاع التي يشهدها البلد.

وتم في الاجتماع مباركة الانتصارات المتحققة في قواطع العمليات واهمية ادامة زخمها وتوحيد الكلمة والجهود من اجل تجاوز التحديات التي يمر به البلد على المستوى السياسي والامني، بالإضافة الى مناقشة الوضع الاقتصادي والمالي الذي يمر به العراق وضرورة ايجاد الحلول والمعالجات له.

وجرى التأكيد على اهمية تكامل العمل بين السلطتين التنفيذية والتشريعية ودعم هذا العمل والاصلاحات بما يخدم مصلحة الشعب العراقي، الى جانب مناقشة قضية المهجرين واعادة العوائل الى المناطق التي تم تحريرها وان يكون ما حدث في صلاح الدين بعد تحريرها وعودة النازحين أنموذج يطبق في جميع المناطق المحررة، وفتح معبر بزيبز امام الحالات الانسانية ولنقل المواد الغذائية.

واكد رئيس مجلس الوزراء على التزامه بالبرنامج الحكومي وبنوده ومضيه بالإصلاحات ومحاربة الفاسدين والذي يتطلب ان تتوحد الكلمة والموقف للسير بالعراق الى الطريق الصحيح والابتعاد ونبذ كل ما من شأنه ان يساهم بعرقلة ما يخدم المواطن ويحقق مصالحه.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات