الجمعة 23 كانون الأول , 2017

الداخلية تضبط مجموعة مختصة بترويج المعاملات بمستمسكات ووثائق مزورة

أعلنت وزارة الداخلية، اليوم السبت، عن ضبط ضابطين متلبسين بترويج تسجيل عجلة بصك مزور في بغداد، فيما بينت أنها ضبطت 6 مزورين ومعقبين بترويج معاملات بمستمسكات ووثائق مزورة.

وقالت الوزارة في بيان تلقت وكالة النبأ للأخبار على نسخة منه، إن "المفارز التفتيشية التابعة لمكتب المفتش العام لوزارة الداخلية تمكنت من ضبط نقيبين اثنين في موقع تسجيل الحسينية المروري متلبسين بترويج تسجيل عجلة بصك مزور"، مؤكدة أنه "تم حجزهما على ذمة التحقيق معهما".

وأوضحت الوزارة، أن "المفارز التفتيشية أيضاً وفي عمليات أخرى ضبطت 3 معقبين، اثنان منهم في موقع تسجيل الكاظمية المروري، والثالث في موقع تسجيل التاجيات، وضبطتهم متلبسين بترويج معاملات مرورية لا تعود لهم بصلة قانونية، كانوا يرومون ترويجها خلافاً للضوابط بالتواطؤ مع منتسبين منسوبين للمواقع المذكورة"، موضحة أن "المفارز التفتيشية نظمت محاضر ضبط ودونت افادة المتهمين وأوقفتهم للتحقيق معهم".

واضافت الوزارة، أن "مفارز تفتيشية أخرى تمكنت من ضبط 3 مزورين، اثنان منهم في موقع تسجيل المركبات في التاجيات والثالت في موقع تسجيل مركبات الغزالية"، مشيرة الى أنهم "ضبطوا متلبسين بترويج معاملات مرورية بمستمسكات ووثائق مزورة، وقد أوقفوا على ذمة قضيتهما للتحقيق معهما".

يذكر ان وزارة الداخلية أعلنت، في وقت سابق، عن اعتقال شخص يقوم بتزوير اللوحات المرورية في محافظة الديوانية.انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات