الأثنين 03 تشرين الثاني , 2015

الانواء الجوية: أجواء ممطرة يوم غد الاربعاء وغزيرة في الخميس

توقعت هيئة الانواء الجوية والرصد الزلزالي، ان تشهد البلاد غداً الاربعاء أمطاراً مع عواصف رعدية فيما تكون غزيرة في الخميس المقبل.

وذكر بيان للهيئة تلقت وكالة النبأ/(الاخبار) نسخة منه، ان "طقس يوم غد الاربعاء سيكون في المنطقة الشمالية، صحواً مع بعض القطع من الغيوم، وفي المنطقة الوسطى، صحواً مع بعض القطع من الغيوم يتحول تدريجيا الى غائم مع فرصة لتساقط امطار تكون رعدية ليلاً، وفي المنطقة الجنوبية غائماً جزئياً الى غائم مصحوب بتساقط زخات مطر رعدية في بعض الأماكن منها، اما درجة الحرارة الصغرى المتوقعة في مدينة بغداد 13 مْ، والعظمى 25 مْ".

وسيكون طقس يوم الخميس المقبل في المنطقة الشمالية بحسب البيان "غائما جزئيا الى غائم مصحوب بتساقط أمطار بين الخفيفة والمعتدلة وحدوث عواصف رعدية وفي المنطقتين الوسطى والجنوبية، غائما مع تساقط أمطار متوسطة وغزيرة في بعض الأماكن منهما وحدوث عواصف رعدية، اما درجات الحرارة فتكون مقاربة لليوم السابق".

وتوقعت هيئة الانواء الجوية عدم حدوث تغيير في الحالة الجوية ليوم الجمعة المقبل في المناطق كافة عن اليوم السابق عدا تحسن الطقس في الأقسام الغربية من البلاد.

وأشار البيان الى ان "طقس المنطقة الشمالية سكون يوم السبت المقبل صحواً مع بعض الغيوم، وفي المنطقتين الوسطى والجنوبية، غائماً جزئياً وفي أقسامهما الشرقية غائما مع فرصة لتساقط أمطار خفيفة يتحسن تدريجياً، أما درجات الحرارة فتكون على العموم مقاربة في المنطقتين الوسطى والشمالية وتنخفض في المنطقة الجنوبية عن اليوم السابق".

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات

التعليقات
ياسر مبدر هادي
العراق ديالى
2015-11-4
هل توجد امطار غزيره يوم غد