الأحد 18 كانون الأول , 2017

السعودية تطالب الفيفا باقامة بطولة عربية كروية في العراق

بحث وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان، اليوم الاثنين، مع رئيس الهيئة العامة لرياضة السعودية تركي عبد المحسن آل الشيخ في الرياض آلية تنفيذ مذكرة التفاهم بين البلدين في الشأنين الرياضي والشبابي.

وقال عبطان في بيان اطلعت وكالة النبأ للأخبار على نسخة منه ان الانفتاح الاخير الذي حصل بين السعودية والعراق يجب استثماره بشكل جيد على الصعيدين الرياضي والشبابي، مشيراً الى ان مذكرة التفاهم بين البلدين ستكون انطلاقة كبيرة لتحقيق كل ما نسعى اليه في المستقبل.

وبين، إن "التطور الكبير الذي حصل مؤخراً على صعيد المنشآت الرياضية والاستقرار الامني يتيح للجميع الحضور الى العراق والمشاركة في الانشطة الرياضية بمختلف ألعابها".

وأوضح "ان العراق نجح في تنظيم العديد من المباريات الدولية الودية فضلا عن مباراة الاساطير، وهذا الامر بوابة لمجيء المنتخبات السعودية وبكل ألعابها ونحن نأمل ذلك باسرع وقت ممكن، مشددا على ان الوجود السعودي الى جانب العراق سيمنحه قوة لما يمتلكه من تأثير في الوسط الرياضي.

من جانبه اكد رئيس الهيئة العامة لرياضة السعودية تركي بن عبد المحسن ال الشيخ انه سيطالب الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) إقامة بطولة عربية لكرة القدم في العراق بعد قرار رفع الحظر عنه، واعداً بالحضور الى بغداد بأقرب فرصة.انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات