الأحد 18 كانون الأول , 2017

تعرف على حالة الطقس في الايام المقبلة

توقعت هيئة الانواء الجوية، اليوم الاثنين، أن تكون الاجواء خلال الايام المقبلة صيفية في مدن الجنوب وخريفية في الوسط والشمال.

وذكرت الهيئة في بيان اطلعت وكالة النبأ للأخبار على نسخة منه، إن "السحب تتكاثر في أجواء مدن وسط وشمال البلاد وغربها والفرات الاوسط خلال ساعات نهار يوم غد الثلاثاء".

وأوضح أن "الفرصة مهيئة لهطول زخات من الامطار الخفيفة والمتفرقة في أماكن عديدة من صلاح الدين والانبار وشمال الموصل ودهوك وجنوب ديالى".

وأشار البيان الى أن "أجواء يوم الاربعاء ستكون غائمة جزئيا في عموم المدن عدا مدينة البصرة وميسان وفرصة مهيئة لامطار خفيفة متفرقة تشمل العاصمة بغداد ومناطق غرب البلاد وشمالها وبعض مناطق الفرات الاوسط، شمال مدن بابل كربلاء المقدسة واسط وربما اجزاء من الديوانية والنجف".

وبين إن "درجات الحرارة تواصل ارتفاعها خلال الايام المقبلة لغاية يوم الاحد المقبل ليلا وتقترب من الـ 30 مئوية بداية الاسبوع المقبل في بعض الاماكن من جنوب البلاد، لكن الاجواء معتدلة نهارا وبادرة قليلا خلال الليل"، مبينا أن "الرياح تكون متقلبة وغير مستقرة يوم غد في اغلب المدن".

وتوقعت الهيئة في البيان ان "تكون الرياح غدا الثلاثاء شمالية غربية خفيفة السرعة في مدن الجنوب وجنوبية شرقية في غرب البلاد وساكنة في الوسط والشمال"، مستطردا بالقول "إن الرياح ستكون ساكنة الاربعاء المقبل وتتحول احيانا الى شمالية غربية خفيفة السرعة في مدن البصرة وميسان وفي باقي المدن تكون جنوبية شرقية خفيفة السرعة الى شرقية احيانا".انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات