السبت 17 كانون الأول , 2017

مجلس الانبار يستنكر الاساءات المتكررة التي تبثها قناة الشرقية

عبر رئيس مجلس محافظة الأنبار أحمد حميد العلواني، بحسب بيان صحفي، عن "أستنكاره وأمتعاضه من الأتهامات المتكررة والأساءات الممنهجة التي تبثها قناة الشرقية والتحريض الدائم على حكومتها المحلية ومجلس محافظتها ومحاولات أنكار المنجزات المتحققة على صعيد الأمن والاعمار واعادة النازحين الى ديارهم والتي يشهد لها القاصي والداني".

وحذر العلواني، وفقا للبيان، "قناة الشرقية من مغبة الاستمرار بأنتهاك معايير العمل الصحفي وأعتماد منهج التضليل والنفاق السياسي لتمرير صفقات الابتزاز الذي عرفت به هذة القناة".

وثمن العلواني، "موقف مجلسي عشائر الأنبار والفلوجة لموقفهما الشجاع والأصيل في دعم قرار حكومة الأنبار المحلية في منع قناة الشرقية ومكاتبها ومراسليها من العمل داخل حدود المحافظة لموقفها المسيئ من نجاح جهود البناء والاعمار ومشاريع الاستقرار لمحافظة الأنبار والتي أصبحت بفضلها المحافظة قبله للحكومات والمنظمات الدولية".

وطالب رئيس مجلس محافظة الأنبار، وفقا للبيان، "وزارة الداخلية وهيئة الأعلام والأتصالات لتفعيل قراراتهم بمنع القنوات غير المجازة في مزاولة أعمالها وهو ما يتوجب أن يطبق على شركات البث الاعلامي التي قد تتلاعب وتلتف على القوانين النافذة لتحقيق مكاسب خاصة". انتهى/ز.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات