السبت 17 كانون الأول , 2017

التجارة تطلق كامل مستحقات الفلاحين والمزارعين المسوقين لمحصول الحنطة

صرحت وزارة التجارة، اليوم الأحد، عن اطلاق تسديد كامل مستحقات الفلاحين والمزارعين المسوقين لمحصول الحنطة في جميع مناطق البلاد للاعوام ‎2014-2015-2016.

وقال وزير التجارة وكالة سلمان الجميلي، في بيان صحفي اطلعت وكالة النبأ للأخبار علو نسخة منه، إن "اطلاق المستحقات المالية جاء تنفيذاً لتوجيهات رئيس الوزراء، حيدر العبادي، باطلاق مستحقات الفلاحين والمزارعين للاعوام الثلاثة الماضية ولكافة محافظات البلاد اما محافظات اقليم كردستان فتصرف مستحقات الفلاحين لعام 2016 قبل نهاية العام الجاري".

وأوضح أن "شركة الحبوب استكملت كافة الاجراءات القانونية والادارية والمالية وتدقيق كافة المستندات من خلال ديوان الرقابة المالية وتم الانتهاء من عمليات التدقيق لغرض المباشرة بتسديدها لمستحقيها من الفلاحين والمزارعين في كافة مناطق البلاد وباستثناء المحاضر غير المدققة امنياً من قبل الامن الوطني للمحافظات التي دخلها داعش الارهابي".

وأكد الجميلي أن "وزارة التجارة سبق وان اطلقت عدة وجبات لمستحقات الفلاحين والمزارعين من تلك الاعوام".

ودعا "جميع الفلاحين والمزارعين الى مراجعة فروع الشركة العامة لتجارة الحبوب في بغداد والمحافظات لغرض استلام مستحقاتهم وفي حالة وجود اشكاليات او مخالفات مراجعة الدوائر الرقابية والمالية المنتشرة في بغداد والمحافظات لتقديم شكاواهم او ملاحظاتهم".انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات