الأربعاء 14 كانون الأول , 2017

وزارة الشباب تمنع نادي كربلاء الرياضي من خوض مباراته

كشف عضو الهيئة الادارية لنادي كربلاء، اليوم الخميس، ان وزارة الشباب والرياضة منعت نادي كربلاء الرياضي من خوض مباراته ضمن الجولة السادسة في دوري الكرة امام نادي الطلبة قبل ساعات قليلة من موعد المباراة.

وقال وليد حسين في حديث صحفي، ان "وزارة الشباب والرياضة ابلغتنا شفوياً بعدم اللعب على ارضية ملعب كربلاء الدولي، قبل ساعات قليلة  من موعد مباراة نادي كربلاء امام نادي الطلبة"، مبيناً ان "نادي الطلبة المتواجد حالياً في ملعب كربلاء الدولي يرفض اللعب على ملعب آخر"، مشيراً الى ان "في حال عدم خوض النادي هذه المباراة سيعتبر كربلاء خاسراً في المباراة".

وعزا عضو الهيئة الادارية لنادي كربلاء، ان "سبب رفض الوزارة خوض مباراة كربلاء على ارضية الملعب الدولي لعدم تسديد نادي كربلاء استحقاقات مالية للوزارة"، موضحاً، انه "كان من المفترض على الوزارة ان تقوم بإبلاغنا قبل ايام ليتسنى لنا تهيئة ملعب آخر".

يشار ان نادي كربلاء يتذيل قائمة الدوري بعد خسارته لجميع المباريات التي خاضها في الجولات السابقة، ومن المفترض ان يخوض نادي كربلاء مباراته اليوم في الساعة 2:30 مساءاً ضمن مباريات الجولة السادسة في الدوري العراقي امام ضيفه نادي الطلبة. انتهى/ز.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات